• No products in the cart.

سياسة الرد على استفسارات المتدربين

 

سياسة الرد على استفسارات المتدربين

1. قنوات التواصل للاستفسارات:

· البريد الإلكتروني: للرد على الاستفسارات العامة.

· رسائل النظام: يمكن استخدامها من خلال نظام التعلم أو حساب المتدرب الشخصي أو عبر ايقونة (اتصل بنا).

·  الواتساب والهاتف: للرد على الاستفسارات العاجلة أو الطارئة من خلال رقم الادارة 966850005444+.

 

2- إجراءات الرد على الاستفسارات: 

. للاستفسارات العاجلة: يتم الرد على الاستفسارات العاجلة عبر الواتساب أو الاتصال الهاتفي باستخدام رقم الجوال الرسمي للمعهد، وليس عبر جوالات المدربين الشخصية.

· للاستفسارات الروتينية: يتم الرد عليها خلال مدة لا تتجاوز 24 ساعة.

 

في حالة عدم الرد خلال المدة المحددة 24 ساعة :

يجب على المتدرب اتخاذ الإجراءات التالية لتصعيد الطلب:
– الاتصال برقم الجوال الرسمي للمعهد
– إرسال رسالة واتساب إلى نفس الرقم.