• No products in the cart.

السياسات

أولاً : سياسة الخصوصية

بحكم طبيعة الموقع حيث نقدم خدمات تدريبية فإن موقعنا يقوم بجمع بيانات المستخدم ، وهذه البيانات يتم معالجتها بشكل إلكتروني.

الغرض الرئيسي للتعامل مع هذه البيانات هو تحسين تجربة العملاء، وتطوير خدماتنا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

الحفاظ على خصوصية بيانات الزوار والمستخدمين هي من أولولياتنا ، نحن لا نبيع بيانات المستخدمين ونحافظ على سريتها.

في سبيل الحفاظ على أمن المعلومات، فنتبع الإرشادات والمعايير الصادرة من الهيئة الوطنية للأمن السيبراني.

انضمامك إلى القائمة البريدية يمنحكم ميزة تلقي رسائل بريد الإلكتروني ويمنكم إلغاء الاشتراك فيها في أي وقت.

ثانياً: سياسة النزاهة الأكاديمية

نقدم في موقعنا الخدمات التدريبية الألكترونية وفق معايير المركز الوطني للتعليم الإلكتروني .

تقضي هذه السياسة وفق طبيعة الترخيص الممنوح لنا بتطبيع مجموعة من المعايير لقبول المتدربين ، ثم منحهم شهادات الحضور.

حصول المستفيد على الخدمات من خلال موقعنا وتحقيقه لمتطلبات الحصول على شهادة الحضور للدورة أو البرنامج التدريبي يكون بشكل إلكتروني.

تعاطي فريق العمل لموقعنا مع متطلبات منح الشهادة وقبول المسجلين يكون بشكل مجرد من خلال المعرف الرقمي للمتدرب ودون النظر إلى بياناته الشخصية مما يحقق النزاهة في التعامل مع كل حالة.

ثالثاً: سياسة حداثة المحتوى الإلكتروني وموافقته للقوانين والسياسات الوطنية

يضمن الموقع للمستفيدين من خدماته مراجعة المحتوى التدريبي المنشور من خلاله بشكل دوري والتأكد من موافقته للقوانين والسياسات الوطنية.

يستقبل الموقع أي ملاحظة في هذا الأمر من زواره أو من المستفيدين من خدماته من خلال صفحة اتصل بنا ليتم مراجعتها بشكل فوري والتأكد من ملائمتها.

خامساً : سياسة الحضور

دخول المتدربين للاستفادة من الدورات المتزامنة أو الغير متزامنة يكون من خلال بيانات خاصة لكل متدرب (اسم مستخدم وكلمة مرور) .

دخول المتدربين للجلسات التدريبية وخروجهم يسجل بشكل إلكتروني.

الحضور إفتراضياً من خلال الفصول الإفتراضية يعادل للحضور الإعتيادي.

الحد الأدنى من تقديم ساعات الحضور المتزامن (بما لا يقل عن 25%) عند تقديم التدريب بالنمط الإلكتروني غير المتزامن أو التعليم المدمج وذلك للبرامج التي تزيد مدتها عن شهر.

يحتسب الحضور بقياس نسبته إلى إجمالي وقت الدورة التدريبية بحيث لاتقل نسبة الحضور عن 75 % من الساعات المقررة للدورة .

النسبة المئوية هي الحاكم لمنح المتدرب شهادة حضور من عدمه.

لايتجاوز عدد المتدربين في الفصل الافتراضي المتزامن ( 25 ) طالبا.

سادساً: سياسة الدعم الفني والتعليمي

يقدم الموقع الدعم الفني من خلال صفحة اتصل بنا أو من خلال الاتصال على الرقم ( 966503351350+ ) أو البريد الإلكتروني [email protected]

يقدم الموقع الخدمات التدريبية للمسجلين به ويتعهد بتقديم الدعم اللازم للاستفادة من هذه الخدمات من خلال وسائل التواصل المعرفة بهذا الموقع وطوال مدة تنفيذ البرنامج..

سابعاً: آلية فحص أعمال المتدرب ومنع الغش وانتحال الهوية

يقدم الموقع طريقة فريدة في تكليف الطلاب بالأعمال والواجبات حيث تظهر على حساب الطالب ، مما يضمن تأديته لها بنفسه .

يلجأ المعهد في دوراته إلى التقييم البديل ( اذا احتاج في الدورة للتقييم ) كالعروض التقديمية ومقاطع الفيديو التي يعملها المتدرب وملف الانجاز .

ماسبق هو من باب التكامل في الموقع وإلا فإن صلاحية المعهد محددة في الدورات التطويرية التي تمنح فقط شهادات حضور لاتخضع صلاحية منحها لأي اختبارات حسب نظام المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

ثامناً: سياسة التواصل

يعتبر التواصل أحد البرامج المهمة التي يعنى معهد منارات المداد بها ويوليها عناية فائقة وللإطلاع لى طرق التواصل ( اضغط هنا )

تاسعاً: سياسة الإجابة على استفسارات المتدرب

يعتني المعهد باستفسارات المتدربين ويحدد سياسات معينة للإجابة عليها كالتالي:

في الدورات المتزامنة يكون التواصل مباشرة أثناء الدورة مع المتدربين والإجابة على أي استفسارات لهم من خلال الشات أو الحديث المباشر .

في الدورات المتزامنة يتم وضع منتديات خاصة من خلال موقع المعهد أو الواتس آب أو التليجرام للحوار مع المتدربين والإجابة على استفساراتهم من قبل المدرب والمعهد.

في الدورات الغير متزامنة يتولى الدعم الفني الاجابة على التساؤلات من خلال عدد من القنوات ( البريد الألكتروني / الواتس آب / رسائل الجوال / التعليقات داخل الدورة ) .

عاشراً: سياسة التغذية الراجعة
يعتني المعهد بالتغذية الراجعة للمتدرب باعتبارها وسيلة القياس والإتقان لما يتلقاه ويعتمد المعهد ذلك في:

المهام التي يؤديه المتدرب من خلال متابعة الدورة.

الأنشطة التي يؤديها المتدرب.

الإختبارات القبلية والبعدية التي يقوم بها المتدرب.